للطلب و التواصل 971588559098 ---pin:2AE7D41B ---- pin:7770B601

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
للطلب و التواصل 971588559098 ---pin:2AE7D41B ---- pin:7770B601

منتدى لكل الناس

مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر

Admin
    Admin

المساهمات : 34

مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر Empty مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر

مُساهمة من طرف Admin السبت يونيو 18, 2016 9:53 pm

مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر YYy2V2

مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر 4hdpe0

مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر Rwgtd9
    مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر

اكثر موضوع مسوية ضجة كبيرة هالأيام بمواقع التواصل هو المشدّ الحراري المشهور بمشدّ كيم
    مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر 9xkKP6

أظن أنج شفتي هاي الصورة ل كيم كردشيان الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية المشهورة
    اول ما شفتها تستخدم المشدّ قلت دعاية الله أكبر معروفة كيم بالقص والنفخ جت على الخصر و قررت تستخدم مشدّ؟!
    مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر SW2Gg7

ما اقتنعت ابداً وقلت لنفسي فقط الأشخاص الجاهلين هم الي بيصدقونها ولا أهتميت اطلاقاً.
    وأكثر من بنت أعرفهم طلبوا مني أطلب لهم المشدّ الحراري. تعرفون لما تروحون مكان و تشترون لحد و تجيبي لنفسج واحد ههههه .
    نوع المشد هو صناعة كولومبيا من شركة إين شايري
    هذا شكل المشدّ
    المشد الحراري لنحت الخصر والتنحيف بدون حمالات
    مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر WHHEST

المشد الحراري لنحت الخصر والتنحيف بحمالات للكتف
    مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر M20Zhq

جديدنا المشد الحراري لنحت الخصر والتنحيف بشورت

جديدنا شورت الحراري لنحت الخصر والتنحيف
    مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر 6P1xdu

ومو دايم يجي بنفس الشكل أحياناً يكون بكيس وبدون الورقة، ولأني أوفره بصفحتي فأعرف كيف أأمنه بخامة ممتازة وبشكل مرتب

ويقال فيه شركات ثانية غيرها لكن المهم تكون صناعة كولومبية أولاً وتكون الخامة الجيدة ثانياً
    فيه وايد صناعات كولومبية لكن الخامة تفرق

فيه منه أنواع وألوان فيه بحمالات للكتف وفيه بدون
    بس أنا من تجربتي أفضل الأسود ومن غير حمالات أحسّه أريح وما يبين تحت الملابس

نجي لتجربتي أنا

وصل المشدّ وبعد أسبوع من تجربته لاحظت الفرق بس بسيط وبدأ خصري ياخذ شكل وحسيت وزني بدأ ينقص.

أنا أحب الرياضة لكن للأسف ماعندي وقت كافي
    و ممكن كسل مني ما أدري كيف يضيع الوقت

فاكتفي بمشي نصف ساعة أو ساعة يومياً . ومع المشد قرّرت أكمّل بنفس معدّل المشي وحركة البيت

للعلم أنا مو سمينة كثير ألبس ميديم

أول مره لبسته حسيت بضيق شوي وما طوّلت فيه حبيت آخذه بالتدريج يمكن نصّ ساعة أو ساعة وشلته، هو يضغط البطن فمن الضّغط الصدر يصير بارز،وايد حلو للي صدرها مو كبير أو حابة ترفعه

طبعاً ألبسة وأحياناً أسوّي رياضة أو أمشي أو أسوّي أشغال البيت وأحسّ بتعرّق الجسم واضح وأشعر أن التعرّق هو الي يحرق وينحف لي منطقة البطن والخصر

المهم شوي شوي درجت الساعات حتى وصلت ل 4 ساعات باليوم من ضمنها ساعة مشي.

فيه غلطة سوّيتها كنت ألبسه 3 ساعات والساعة الرابعة مشي , بعدين قريت أنه ينلبس قبل بدء الرياضة و وما تشيلينه إلا بعدها لمده 6 ساعات و لازم تتحركي ما تجلسي.

كيف كنت ألبسه: تبدأين تلبسينه من تحت إلى فوق أسهل بوايد من أنج تبدأين تسكيره من فوق لتحت
    المشدّ أبداً ما كان ضيّق عادي مثل أي مشدّ

والي عندهم المشد هم أكثر ناس بيفهمو كلامي، و مستحيل يكون مقاسج ميديم و تلبسين سمول مثلاً مستحيل ما راح يتسكر لازم يكون مقاس المشدّ على قد الجسم لا واسع ولا ضيق وايد وايد

يُقال ما ينلبس بأيام الدوره الشهرية، هو الصّراحة ما يكون لج خلق أبداً تلبسينه ولا حتى لج خلق عالمشي

وحتى للي مسوية عملية جديدة (قيصيرية مثلا) ما أنصحها فيه إلا بعد مرور 3 أو 6 أشهر وتستشير طبيبها أفضل.
    أول ملاحظة لاحظوها ربيعاتي أن الخصر من ورا تعرفونها هاي الي تحب تسلم وتبرز نفسها ههههه خبروني أنها بدت تبين. وتقول انا هني شوفوني هههههه. وصرت ألبسه تحت الملابس والتجاعيد والتكتلات الدهنية المزعجة الي بالبطن صارت ما تبين وصار لبسي الضيّق القديم ينلبس معي بسهولة وبشكل مرتب.
    وشوي شوي حسّيت إني ما عاد أحسّ بالمشد وكأنه صار وسيع انبسطت بصراحة

مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر TFRves

تذكرين خبرتج أول مره لبست المشد حسيت بانزعاج وبعد كم يوم تعودت عليه وما عاد يزعجني أبداً والحين شفت النتيجة بعيني
    ومشيت على نفس نظامي ما غيّرته نفس أكلي نفس نشاطي مع أني تحمست لما حسيت بنتيجه وكان نفسي أزيد المشي بس قلت ما أبا أغير شي عشان أكتب تجربتي بدون تدخّل مني أو زياده بالمجهود الرياضي أو تقليل كمية الأكل وغيره

بعد شهر بالضّبط جربت المشدّ مقاس سمول وأنصدمت طلع مقاسي ما تركت وحدة من ربيعاتي وماخبرتها من الفرحة
    هههه

وقست و زني هنا الصدمة

بكل صراحه توقعت انقص 5 كيلو بالقليل 4 كيلو و أسالهم كم تتوقعوا نقصت كلهم قالوا 4 كيلو

الصدمه أني نزلت بس كيلو واحد مع أن شكلي ناحف بوايد عن قبل
    عندي فستان من شهور شاريتنه ما قدرت ألبسه مو حلو علي عقب المشد لبسته صار شكلي بيرفكت

خلاصة تجربتي للمشد الحراري
    مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر TjmAes

هل المشد ينحف من خلال هذا الشهر؟ أنا نزلت من مقاس ميديم إلى سمول وصار ألي خصر واضح ورتب شكل جسمي وكملت الشهر وقست محيط الخصر وتفاجأت فعلاً بالنتيجة نقصت 4 سنتم، بس الأكيد أنه مستحيل يخلي أحد مقاسه XXXXL الى S خلال شهر لازم بالتدريج.

المشد فعلاً يساعد بس موب سحر، المشدّ يرتب الجسم و ينحت الخصر يعطي شكل مرتب جداً، واللبس بيفرق عليج وايد
    من تجربتي ماشفت له أي أضرار أو مضاعفات ولله الحمد
    كنت ألبسه بين 4 ساعات إلى 8 ساعات
    مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر 1zQPmy
    وهاي تجربتي مع المشد الحراري

مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر EOtA41
    المهم أنا مبسوطه فيه و بكمل أكيد
    في مقاسات لكل الاحجام من XS إلى 6XL موضحة فالصورة فالرابط

جدول قياس مقاسات مشد كيم كردشيان الكولومبي الحراري لنحت الخصر وإخفاء البطن والتنحيف والتخسيسِ
     مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر Kj6ZFA

إذا مو واضحة المقاسات

متوفر عندي حالياً كميات من كل مقاس، . فإذا حابة تحجزي طلبيتج خبريني الحين قبل نفاذ الدفعة الحالية.

متوفر جميع الالوان ، بنوعين بحمالات للكتف وبدون حمالات (يُغسل يدوياً بماء بارد)

السعر220 درهم والتوصيل 30 درهم - المجموع 250 درهم

لإعتماد الطلب: أرسلي أسمج وعنوانج ورقم الموبايل برسالة واتس على رقمي 971503315343.

ملاحظة: التبديل أول مرة مجاناً إذا لم يناسيك المقاس
    مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر AXdhoM

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 10:08 am